الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يكشف صفقات الزمالك الجديدة خلال الميركاتو الشتوي (صورة)

الأربعاء 27/يناير/2021 - 04:14 م
ميدو
ميدو

يسعى مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع بعض اللاعبين في الماركز المختلفة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب الإعلامي أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك في طريقه إلى ضم حسام حسن وباسم  مرسي ورزق مدافع الاتحاد..هذه هي طلبات باتشيكو".

وطلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من مسئولي التعاقدات في النادي التعاقد مع لاعبين في مركز الهجوم والدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق الفترة المقبلة.

ويختتم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استعداداته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، في السابعة والنصف من مساء الغد على ملعب بتروسبورت في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ومن ناحية أخرى، كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة التي خضع لها محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وأكد طبيب الزمالك أن روقا بحالة جيدة، وسيتم إجراء بعض الفحوصات الطبية له للاطمئنان عليه قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وتعرض روقا للإصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة إنبي في بطولة الدوري الممتاز، وخضع اللاعب للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج المتبع للتعافي من الفيروس.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام، على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء قبل مواجهة مصر المقاصة.

وأجرى "باتشيكو" تقسيمة قوية بين اللاعبين في جزء من الملعب، وقام المدير الفني بالتركيز خلال التقسيمة على بعض الجمل الفنية التي تم تنفيذها خلال المران.