الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي: خسرنا 6 نقط بسبب التحكيم وأغلقنا صفحة بيراميدز

الأربعاء 27/يناير/2021 - 11:15 ص
سامي قمصان
سامي قمصان

علق سامي قمصان المدرب العام للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أداء الفريق أمس الثلاثاء أمام نظيره بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ10 من بطولة الدوري الممتاز، بجانب خسارة الفريق لـ6 نقاط في مباريات الدوري بسبب بعض العوامل والتي يرأسها التحكيم.

وقال قمصان في تصريحات إذاعية عبر برنامج "ساعة مع شوبير" على إذاعة الراديو "أون سبورت إف إم" :ظاهرة الفرص الضائعة فى مباريات الأهلى الأخيرة باتت غريبة، والتر بواليا يواجه سوء حظ غريب منذ قدومه للأهلى حتى الهدف الذى سجله تم الغاؤه، ودور الجهاز الفنى إيصال المهاجمين للمرمى".

وأضاف: "تغيير ديانج فى مباراة بيراميدز جاءت لتخوف الجهاز الفنى للأهلى من مرتدات بيراميدز ولمنح الحرية الكاملة لثلاثى هجومنا للهجوم فقط وعدم الارتداد للدفاع لعمل الاتزان الدفاعى".

وتابع قمصان: "لم نفقد 6 نقاط فى 9 مباريات بفعل الأمور الفنية فقط هناك عوامل أخرى خارجية وعلى رأسها التحكيم فلقد تم إلغاء هدفين سليمين بنسبة 100% بشهادة كل المحللين فى مباراتى البنك الأهلى وبيراميدز، ولم تحتسب ركلتى جزاء واضحتين تماماً فى مباراتى وادى دجلة وبيراميدز، نتمنى أن تكون هناك عدالة تحكيمية حتى لا يتم إهدار مجهود فريق بالكامل، ووجود الفار مهم لمثل هذه الحالات".

وواصل: "سنخوض مران اليوم ثم نخضع لمسحة وننتظر نتيجتها قبل دخول معسكر مغلق قبل السفر لقطر، محمد هانى أجرى أشعة وعلى حسب نتيجتها سوف يتحدد موقفه ولكن فى كل الأحوال كل اللاعبين مسافرين إلى قطر طبقاً لقرار مجلس إدارة الأهلى".

وعن مطالبة الإسماعيلي باستعارة بعض من اللاعبين قال: "لا أعلم أى تفاصيل عن عرض الإسماعيلى للتعاقد مع محمد محمود ومحمود وحيد، وكريم نيدفيد سوف ينضم للتدريبات الجماعية عقب عودتنا من كأس العالم ويتبقى شهر على انضمام محمود متولى ومحمد محمود للمران الجماعى".

واختتم: "فريق الدحيل القطرى فريق مميز، ونسعى لتمثيل قارة أفريقيا بشكل مميز حتى نصل لأبعد نقطة فى المونديال وقادرين على الفصل بين المباريات المحلية ومنافسات كأس العالم".