الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير لرمضان صبحي: "أنت اخترت طريقك واهدى تحقق الطموح"

الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:31 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

وجه الإعلامي أحمد شوبير عدة نصائح لرمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز، عقب المباراة التى جمعته بالأهلي أمس ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، على ستاد الدفاع الجوي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "متوسعش الدنيا يا رمضان وواضح انك مضغوط ومتنساش إن لاعبي الأهلي كانوا زملائك عندما كنت لاعبًا في القلعة الحمراء".

وأكمل شوبير: "لاعبو الأهلي هتقابلهم في المنتخب وانت اخترت طريقك ولسه عقدك مع بيراميدز ممتد لـ 5 سنوات والطموح اللي مش هتحققه السنة دي تقدر تحققه في الموسم الجاي".

وأضاف :"أداء أحمد فتحي أعجبني واللاعب سيطرت عليه حالة من الهدوء كعادته دائمًا، رمضان صبحي عليه التركيز في الملعب، ولا تفسير لعصبيته، فهو من اختار طريقه والأهلي لم يطلب رحيله حتي يكون بهذه العصبية".

وأشار حارس مرمى منتخب مصر السابق إلى أن رمضان صبحي رفض مصافحة لاعبي النادي الأهلي قبل المباراة بشكل غريب، موضحًا: "أحمد فتحي كان حريص على مصافحة لاعبي النادي الأهلي وكذلك محمد الشناوي ومصطفي شوبير حراس الأهلي قاموا بمصافحة شريف إكرامي".

واختتم: "هذه هي رسالتي إلى رمضان صبحي عليك التعامل بهدوء أكثر من ذلك وعدم التعامل بحساسية مع زملائك واهدى علشان تقدر تحقق الطموح".