السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إريكسن عن هدفه في الميلان: كانت لحظة مثالية بالنسبة لي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:21 ص
كريستيان اريسكسن
كريستيان اريسكسن

أعرب النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب إنتر ميلان، عن سعادته الكبيرة بعد تسجيله هدف الفوز في شباك ميلان.
 
وقال إريكسن في تصريحات لقناة إنتر ميلان: "كانت الركلة الحرة المثالية بالنسبة لي، كنت أعلم أنها مباراة صعبة، الحماسة عالية وخاصة أنها ديربي، ولكننا سعداء بالوصول إلى نصف النهائي".

وأضاف لاعب توتنهام السابق: "أنا سعيد حقًا، أتطلع دائمًا إلى صنع الفارق خلال الدقائق التي أشارك بها، ويسعدني أن أسجل من هذه الركلة الحرة، لقد كانت مثالية بالنسبة لي، مشيرا، " أهدي هذا الانتصار لابنتي المولودة حديثًا، وعائلتي وجميع المشجعين".


وتأهل فريق الإنتر إلى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس إيطاليا، بعدما تغلب على ميلان بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الديربي التي جمعتهما مساء الثلاثاء، بملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

بادر ميلان بالتسجيل عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش بالدقيقة 31، قبل أن يسجل الإنتر هدفين متتاليين عن طريق روميلو لوكاكو بالدقيقة 71 من ركلة جزاء، وكريستيان إريكسن بالدقيقة 97 من عمر المباراة.

ولعب ميلان بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 58، بعد طرد لاعبه السويدي إبراهيموفيتش لحصوله على "إنذارين"، ويلتقي الإنتر في الدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة يوفنتوس وسبال المحدد لها مساء الأربعاء.