السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في عيد ميلاده ال37..الاتحاد المصري لكرة اليد يحتفل بعيد ميلاد أحمد الأحمر

الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:06 ص
أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

هنأ الاتحاد المصري لكرة اليد الاعب أحمد الأحمر، قائد المنتخب الوطني ونادي الزمالك، وهو من مواليد 27 ينارير 1984، وهذا يتزامن مع بطولة مونديال اليد المقامة حاليا في مصر حتي نهاية31 الجاري.

 وكتب الاتحاد المصري لكرة اليد علي صفحته الرسمية: "عيد ميلاد الاسطورة احمد الاحمر، كل سنة و انت طيب و بخير و سعادة دايما ان شاء الله يا عالمى".

ويعد الأحمر رقم 1 في العالم علي مستوي البطولات القارية، توج "ميسي مصر" ب20 بطولة، وحصل مع منتخب مصر علي 10 بطولات، أخرها التي توج بها بعد الفوز على تونس فى نهائى كأس الأمم الأفريقية 2020  و التي انتهت بنتيجة 23/27.

ويخوض منتخب مصر، اختباراً صعباً عندما يواجه الدنمارك في السادسة والنصف مساء اليوم بالصالة المغطاة في "ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس العالم لكرة اليد.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى ربع النهائي بعد التعادل أمام سلوفينيا بنتيجة 25-25 في ختام مباريات الدور الرئيسي، في حين صعد منتخب الدنمارك كمتصدر للمجموعة بالمرحلة ذاتها.

وحسمت 8 منتخبات تأهلها إلى دور ربع النهائي، وهى منتخبات إسبانيا والمجر من المجموعة الأولى، والدنمارك وقطر من المجموعة الثانية، وفرنسا والنرويج من المجموعة الثالثة، والسويد ومصر من المجموعة الرابعة.

ويسعى منتخب مصر لتخطي عقبة الدنمارك من أجل تحقيق حلم التأهل للدور نصف النهائي بمونديال اليد.