السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. مانشستر يونايتد يخشى مفاجأت شيفيلد في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 09:28 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يسعى فريق مانشستر يونايتد، لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من جاره مانشستر سيتي، عندما يستضيف شيفيلد يونايتد في العاشرة والربع مساء اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتراجع مانشستر يونايتد صاحب الـ 40 نقطة إلى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما تغلب مانشستر سيتي على وست بروميتش ألبيون، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة ذاتها، ليرفع الفريق السماوي رصيده إلى 41 نقطة.

ويتمتع مانشستر يونايتد بمعنويات عالية بعد أن تغلب على ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، "حامل لقب" الدوري الإنجليزي بنتيجة 3-2 ، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

في حين يحتل شيفيلد يونايتد، المركز الـ 20 والأخير برصيد 5 نقاط، حصدها من انتصار وحيد وتعادلين خلال 19 مباراة، ساعياً لتحقيق المفاجأة في مباراة اليوم بالفوز على مانشستر يونايتد، للوصول إلى النقطة الثامنة من أجل إنعاش آماله في البقاء.