الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كأس إسبانيا.. برشلونة يواجه رايو فاليكانو في لقاء "السهل الممتنع"

الأربعاء 27/يناير/2021 - 09:11 ص
فريق برشلونة
فريق برشلونة

يحل فريق برشلونة ضيفاً على رايو فاليكانو في العاشرة مساء اليوم، بملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس ملك إسبانيا، في مواجهة تبدو سهلة نظرياً للفريق الكتالوني.

ويستعيد برشلونة في مباراة اليوم، لجهود القائد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف التي استمرت مباراتين، بعد حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة في نهائي كأس السوبر الإسباني أمام بيلباو.

وضمت قائمة برشلونة لمباراة اليوم، كلاً من، شتيجن - أراوخو - بوسكيتس - جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ميسي - ديمبلي - بويج - نيتو - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - دي يونج - أومتيتي - فيربو - موريبا - مينجويزا – تيناس.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره نحو الفوز بكأس ملك إسبانيا، حيث بات المرشح الأوفر حظاً لحصد اللقب، وذلك بعد الخروج المبكر لناديا أتلتيكو مدريد وريال مدريد، في حين يسعى رايو فاليكانو الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية لتحقيق المفاجأة، وذلك بالإطاحة بالعملاق الكتالوني إلى خارج منافسات البطولة.

ويلتقي اليوم الأربعاء، إشبيلية مع فالنسيا وإلميريا مع أوساسونا، بينما يلتقي غداً الخميس، نافالكارنيرو، الذي أطاح بإيبار، مع غرناطة ويلتقي الكويانو الذي أطاح بريال مدريد من دور الـ32 ، مع أتلتيك بيلباو.