الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى فتحي يتقدم لسموحة بهدف رائع في المقاولون (فيديو)

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 06:46 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

أحرز مصطفى فتحى صانع ألعاب سموحة، الهدف الثانى لفريقه أمام المقاولون العرب لتصبح النتيجة 2/1 للفريق السكندرى في الدقيقة 68 من عمر المباراة المقامة بينهما بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة للدورى.



تعادل فريق سموحة مع المقاولون العرب تعادلًا إيجابيًا بهدف لكل منهما  في المباراة التى تقام على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري.

أحرز باسم علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب، أولى أهداف اللقاء في شباك سموحة، في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

وأدرك أحمد عبد القادر لاعب فريق سموحة السكندري في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي رائع انتهى بهدف على يسار محمود أبو السعود حارس ذئاب الجبل.

وأعلن أحمد سامي المدير الفني لسموحة تشكيل الفريق وجاء كالتالي:

"الهانى سليمان ومحمود البدرى ومحمد عبد المنعم ومحمد الترهونى  وأطهر الطاهر وعلي غزال وأحمد حمص وأحمد عبدالقادر ومصطفي فتحي وعبد الكبير الوادى وحسام حسن".

فيما أعلن عماد النحاس تشكيل ذئاب الجبل وجاء كالتالي:

"محمود أبوالسعود، أمير عابد، محمد سمير، فاروق نور الدين، حسن الشامي، وسيم نغموشي، باسم علي، محمد مجلي، أحمد داودا، لويس إدوارد، سيف الجزيري".

ويدير الحكم محمد الصباحي، مباراة المقاولون العرب وسموحة، ويعاون الصباحي في إدارة المباراة كلا من تحسين السادات وأيمن دعبس حكام مساعدين، عبدالرحمن محمد حكما رابعا، بالإضافة إلى محمود دسوقي حكما لتقنية الفيديو وعمرو رمضان كمساعد حكم ڤيديو.