الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. لاعبو منتخب مصر يطمئنون الجماهير قبل مواجهة الدنمارك (صورة)

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 03:44 م
لاعبو منتخب مصر لكرة
لاعبو منتخب مصر لكرة اليد

يستعد منتخب مصر لكرة اليد لمواجهة نظيره منتخب الدنمارك غدًا الأربعاء في دور الـ8 من بطولة كأس العالم لكرة اليد التي تنظمها مصر.

وحرص علي زين لاعب منتخب مصر على طمأنت جماهير كرة اليد والشعب المصري، على أنهم مستعدون لمواجهة المنتخب الدنماركي غدًا في البطولة.

ونشر علي زين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة له برفقة أحمد الأحمر و كريم هنداوي، معلقًا عليها: " Ready for tomorrow، جاهزين لماتش بكرا إن شاء الله".

وواصل منتخب مصر لكرة اليد مرانه اليوم الثلاثاء، وتتضمن البرنامج أداء بعض التدريبات فى الجيم، بجانب أخذ محاضرة فيديو فى الثانية عشر والنصف ظهرا قبل تناول وجبة الغداء لشرح نقاط القوة و الضعف استعدادا لمواجهة منتخب الدنمارك بربع نهاىى بطولة العالم غدا الأربعاء .

ويعقد جارسيا المدير الفنى للمنتخب محاضرة فيديو أخرى للاعبين فى تمام الخامسة و ربع قبل التوجه إلى التدريب ، ثم يتم التحرك في السادسة و النصف  إلى صالة استاد القاهرة لخوض مران فى السابعة مساءا.

ويستعد المنتخب المصري الأول لكرة اليد لملاقاة نظيرة الدنماركي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 13 يناير إلى 31 من الشهر ذاته، وذلك على ستاد "الصالة المغطاة لستاد القاهرة" في الساعة السادسة والنصف مساءً.

وبعد أن حقق منتخب السويد فوزًا حاسمًا، على منتخب الاتحاد الروسي في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة للدور الرئيسي، بنتيجة 34 - 20، وضمانه صدارة ترتيب المجموعة يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ونجح منتخب مصر في الصعود إلى ربع نهائي كأس العالم لليد، بعد التعادل مع  نظيره سلوفاينيا بنتيجة 25\25 في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات مونديال اليد المقام في مصر.