السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. منتخب مصر يخضع لبرنامج تدريبي استعدادا لمواجهة الدنمارك

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 02:44 م
محمد سند
محمد سند

واصل منتخب مصر لكرة اليد مرانه اليوم الثلاثاء، وتتضمن البرنامج أداء بعض التدريبات فى الجيم، بجانب أخذ محاضرة فيديو فى الثانية عشر والنصف ظهرا قبل تناول وجبة الغداء لشرح نقاط القوة و الضعف استعدادا لمواجهة منتخب الدنمارك بربع نهاىى بطولة العالم غدا الأربعاء .

ويعقد جارسيا المدير الفنى للمنتخب محاضرة فيديو أخرى للاعبين فى تمام الخامسة و ربع قبل التوجه إلى التدريب ، ثم يتم التحرك في السادسة و النصف  إلى صالة استاد القاهرة لخوض مران فى السابعة مساءا .

ستعد المنتخب المصري الأول لكرة اليد لملاقاة نظيرة الدنماركي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 13 يناير إلى 31 من الشهر ذاته، وذلك على ستاد "الصالة المغطاة لستاد القاهرة".

وبعد أن حقق منتخب السويد فوزًا حاسمًا، على منتخب الاتحاد الروسي في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة للدور الرئيسي، بنتيجة 34 - 20، وضمانه صدارة ترتيب المجموعة يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ونجح منتخب مصر في الصعود إلى ربع نهائي كأس العالم لليد، بعد التعادل مع  نظيره سلوفاينيا بنتيجة 25\25 في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات مونديال اليد المقام في مصر.