الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاشف يكشف أزمة لقب "أبو التفانين حدوتة".. ويؤكد: لا أتخذ موقف من رمضان

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 02:31 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحدث المعلق أيمن الكاشف عن مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري، والتى تقام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد الدفاع الجوي.

وقال الكاشف، في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم": "نتمنى أن تخرج المباراة بالشكل اللائق، لأن الجماهير بمختلف انتماءتها تترقب اللقاء، الجماهير اعتقدت أنني أتخذ موقف من رمضان صبحي بعد انتقاله لبيراميدز، وأنى لا أقول " أبو التفانين حدوتة".

وأشار: "رمضان صبحي يواجه حالة من عدم التألق في أول مشاركاته مع بيراميدز، وعندما تألق قلت هذا التعليق، نحن نتعامل مع الحالة الفنية للاعب وليس الفريق".

وعن النادي الأهلي، قال: "جمال النادي الأهلي، أن لديه مواطن جمال متعددة، خاصة في خط الهجوم، ورغم أن الماكينة ماطلعتش قماش مع بواليا، ولكن هناك الفولت العالي كهربا، وطاهر محمد طاهر والشحات، وغيرهم".

وأردف: "المباريات الكبيرة يكون لها تحضير مختلف، لأن كل كلمة لها حساب، والهدف هو قمة الحدث في الكرة، والكلمة تعيش في الأذهان والجماهير ترددها".

واختتم: "الفاتورة تنزل سريعاً على السوشيال ميديا، سواء مكافأة أو عقاب، وهناك فئة تنتقد دون أن تعرف حتى سبب نقدهم، ومثلما نسعد بالإيجابي نحترم السلبي، وهناك تواصل وتفاهم مع جماهير السوشيال ميديا."