السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. 150 إعلاميا أجنبيا يزورن الأهرامات (صور)

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 03:19 م
مونديال اليد
مونديال اليد

زار الوفد الإعلامى المكلف بتغطية بطولة العالم لكرة اليد بالتنسيق مع لجنة الإقامة والإعاشة بزيارة أهرامات الجيزة، فى إطار الزيارات اليومية لمنطقة الأهرامات الأثرية .

وعبر أعضاء الوفد الإعلامى المكون من 150 إعلاميا عن سعادتهم لزيارة أحد أهم الآثار في العالم، وأن زيارة الأهرام كان حلم تتحقق، وأكدوا عن شكرهم وامتنانهم للتنظيم الجيد للبطولة وكذلك الإجراءات الاحترازية التى قامت بها الدولة المصرية والتى كان لها الأثر الكبير لنجاح البطولة .

وحرص أعضاء الوفد الإعلامى على التقاط الصور التذكارية أمام الأهرامات وأبو الهول مؤكدين أن تلك الصور ستظل فى الذاكرة وسيقومون باطلاع ذويهم عليها والحضارة المصرية العريقة .

وهذا ومن المقرر، أن تبدأ غدا منافسات دور الثمانية لبطولة العالم لليد بعد انتهاء الدور الرئيسى للبطولة وتحديد الثمانية الكبار الذين تأهلوا من المجموعات الاربع التى شهدها الدور الرئيسى.

واكتملت أضلاع ربع النهائى للبطولة، والذى أسفر عن مواجهات نارية، والتى تقام غدٍ الأربعاء، كالتالي:

مصر × الدنمارك (صالة ستاد القاهرة) الساعة 6:30 مساء 
السويد × قطر (صالة ستاد القاهرة) الساعة 9:30 مساء 
إسبانيا × النرويج (صالة العاصمة الإدارية) الساعة 9:30 مساء 
فرنسا × المجر (صالة برج العرب بالإسكندرية) الساعة 9:30 مساء

ويلتقي الفائز من لقاء مصر مع الدنمارك مع الفائز من لقاء إسبانيا والنرويج بينما يلعب الفائز من مباراة السويد وقطر مع الصاعد من مواجهة فرنسا والمجر.

وحذرت أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة اللجنة الثلاثية التى تدير الجبلاية من الدعوة للانتخابات المقبلة وفقا للائحة القديمة، حيث لم تعتمد اللجنة الثلاثية اللائحة الجديدة حتى الآن، ونشرها فى الوقائع الرسمية قبل الدعوة للانتخابات المقبلة وكذلك تشكيل روابط الأندية المحترفة.

وهدد مسئولو أندية الجمعية العمومية بالجبلاية بشكوى اللجنة الثلاثية فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فى حالة الالتفاف على رغبة الأندية، وعدم الدعوة للانتخابات وفقا للائحة الجديدة التى تم اعتمادها فى نوفمبر الماضى.