الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "عودة الحراس الأجانب كارثة والاتحاد بيتحجج بالفار"

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 10:57 ص
تقنية الفار
تقنية الفار

شن الإعلامي أحمد شوبير هجومًا على اللجنة الثلاثية المُكلفة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، وأكد أن هناك تخبط كبير في قرارات اللجنة الحالية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "اتحاد الكرة أكد أن الدورى يمكن إنهاؤه فى 30 يونيو لكن بسبب الفار المسابقة قد تمتد بسبب عدم توافر إلا 4 سايرات فقط".

وأكمل: "الاتحاد بيتحجج بالفار لكن اللى بايظ هى المنظومة، الكاميرات كانت معطلة فى مباراة سموحة وبيراميدز، ووجيه أحمد طلب من وائل فرحان حكم الفار فى مباراة سموحة وبيراميدز، أن يكتب تقريرا عن تعطل الفار بين الشوطين، لكى يخلى مسئولية لحنة الحكام".

وأضاف: "لو هذا لم يحدث لماذا لم تعاد كرة الهدف من الناحية اليمين أو الكاميرا خلف المرمى أو الكلوز، أنا كلامى مثبت، الكاميرات معظم الوقت كانت معطلة أوقات تعمل وأوقات لا، لو الكاميرات شغالة وجاهزة لماذا لم تعاد".

وأشار شوبير: "الجبلاية قالت للأندية أن الفار الذى لدينا عامل زى التليفزيون القديم لا فائدة منه، وعايز ألعب الكأس من غير الفار، وقالوا أصل إحنا لما اتعاقدنا كان الفار ليس لديه تقنية خط المرمى"، وأوضح: "الفار يجب أن ينقل المباراة بـ8 كاميرات وأنت تستعمل 6 فقط، بالإضافة لقسط الشركة التى لا تريد دفعه، الأهلى والزمالك اتظلموا في أكثر من مباراة وهم أكثر من يطالب ببقاء الفار".

وأتم حديثه: "الكارثة إن الجبلاية قررت عودة حراس المرمى الأجانب، واحنا بنصرخ لأن معندناش مهاجم، المقاولون والزمالك والأهلي وإنبي وغيرهم كلهم مهاجميهم أفارقة".