السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الوادي الجديد يتفقد أعمال إنشاء فرع البنك الأهلي المصري بالداخلة

الإثنين 25/يناير/2021 - 08:52 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، خلال جولته التفقدية بمركز الداخلة، مساء اليوم، أعمال إنشاء فرع البنك الأهلي المصري بالمركز، والذي يتم إنشاءه لتيسير المعاملات البنكية لخدمة الأهالي والمستثمرين بالمركز.

ووجه المحافظ بالتنسيق بين الوحدة المحلية والبنك لتطوير الحديقة الكائنة شرق مقر البنك، وتجميل المنطقة المحيطة بها.

كما تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم، أعمال الإنشاء بموقع مستشفى الداخلة الجديد وذلك خلال جولته التفقدية للمركز، يرافقه نبيل حنفى رئيس المركز.

ووجه "الزملوط" بالعمل بالتوازي لتوفير الأجهزة الطبية اللازمة للمستشفى بالتزامن مع أعمال التشطيبات النهائية لدخولها الخدمة فى أقرب وقت، وسرعة الإنتهاء من الأعمال المتبقية في الموعد المحدد.

جدير بالذكر أن المشروع يقام على مساحة 19 ألف و 650 متر مربع ويشمل مبني سكن للأطباء والتمريض ومبنيين للخدمات ومهبط للإسعاف الطائر.

وكان قد عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، اجتماعََا موسعًا لمناقشة خطة تطوير مركز الفرافرة ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري والذي يهدف إلى تطوير 1500 قرية على مستوي الجمهورية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة "، وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد وعدد من التنفيذيين المعنيين.

ووجه المحافظ بإعداد خطة متكاملة لكل قطاع من القطاعات المستهدف تطويرها، تتضمن إحتياجات ومطالب كل قرية والتنسيق بين كافة القطاعات للإنتهاء من إجراءات البدء في خطة التطوير. 

وتشمل أعمال التطوير مكونات البنية الأساسية من مياه وكهرباء وصرف صحي ورصف الطرق وغيرها، إلى جانب المحور الخدمي الذي سيشمل الصحة والتعليم والبرامج الاجتماعية.