الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طولان: "أخطاء الحكام كتيرة ولما بنتكلم بيعاقبونا"

الإثنين 25/يناير/2021 - 02:53 م
حلمي طولان
حلمي طولان

تحدث حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي إنبي عن الفريق البترولي هذا الموسم، وقال في تصريحات عبر برنامج "وان تو" الذي يقدمه حازم إمام نجم نادي الزمالك الأسبق: "تعلمنا درس الموسم الماضى حينما دخلنا الدورى بقائمة غير مكتملة، ومع توالى المباريات اضطررنا للاستعانة بالناشئين فى مباريات مهمة وصعبة".

وأكمل: "هذا الموسم تعاقدنا مع لاعبين مميزين وحرصنا على اختيار البديل بنفس كفاءة اللاعب الأساسى، لذا دكة إنبى تصنع الفارق فى المباريات وتحول شكل الأداء والنتائج مع التغييرات".

وأضاف: "حرصت على اختيار أجانب إنبى بعناية فائقة، شاهدت فيديوهات وأصررت على رؤيتهم بالملعب قبل إتمام التعاقد، ودخلوا معنا بشكل متأخر ولكنهم أثبتوا جدارة وخطفوا الأنظار".

وعن التحكيم المصري، قال: "لما بنتكلم بيعاقبونا بشكل غريب ولكن كل الاحترام للحكام ولكن الأخطاء كثيرة ولازم الحكام تستعين بالفار بشكل أساسى لأنه شايف وعنده إعادة للتأكد".

وكان الفريق البترولي كان قد تمكن من تحقيق فوز على البنك الأهلي بنتيجة (3-2) في المباراة التى جمعتهما أمس الأحد، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.