السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الإثنين 25/يناير/2021 - 09:59 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد اليوم الإثنين عدد من المباريات الهامة التى تقام ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، والتى تستضيفها مصر للمرة الثانية في التاريخ، وذلك في المدة بين 13 و 31 من شهر يناير الجاري.

ويستعرض "مصر تايمز" في السطور المقبلة مواعيد مباريات اليوم 

الدور الرئيسي

يلتقى منتخب البرازيل مع نظيره أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى، الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

يواجه منتخب البحرين نظيره الياباني الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على صالة ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

يلتقى منتخب الأرجنتين مع قطر ضمن منافسات المجموعة الثانية على صالة ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً.

تحتضن صالة العاصمة الإدارية الجديدة، لقاء صعب يجمع بين المنتخب الإسباني مع نظيره المجري، ضمن منافسات المجموعة الأولى، في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويصطدم منتخب كرواتيا مع الدنمارك "حامل اللقب"، على صالة ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وفي المجموعة الأولى، يلتقى منتخب بولندا مع نظيره الألماني، الساعة التاسعة والنصف مساءً، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

كأس الرئيس

يواجه منتخب تونس نظيره الأنجولي ضمن منافسات الأولى في تمام الساعة السابعة مساءً، على صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر

وكان من المقرر أن يلتقى منتخب الكونغو الديمقراطية مع نظيره كاب فيردي ضمن منافسات المجموعة الأولى، الساعة الرابعة والنصف عصرًا، ولكن المباراة ألغيت بسبب انسحاب كاب فيردي بسبب تفشى فيروس كورونا.