الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أوين: "ثنائية محمد صلاح في مانشستر يونايتد أسعدت كلوب"

الإثنين 25/يناير/2021 - 09:40 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يرى مايكل أوين، أحد أساطير الكرة الإنجليزية، أن تسجيل النجم المصري محمد صلاح لـ"هدفين" في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي أقيمت مساء أمس، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، يعد أمراً إيجابياً.

وقال مايكل أوين في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، "من المفترض أن تكون نتيجة المباراة محبطة لفريق ليفربول بعد الخسارة بنتيجة 2 - 3، لكن تسجيل محمد صلاح لـ(هدفين) في المباراة، أمر يسعد النجم المصري ويورجن كلوب مدرب الفريق".

وأضاف أسطورة إنجلترا، "المباراة جمعت بين فريق يتحلى بثقة عالية ويحظى بمسيرة جيدة في الفترة الأخيرة بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وهو مانشستر يونايتد، وأخر خفت بريقه في الفترة الأخيرة وهو ليفربول".

وتقاسم محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، صدارة قائمة أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" تسجيلاً للأهداف في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، وذلك بعدما سجل "هدفين" في خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2 – 3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد.

وسجل محمد صلاح 19 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، متساوياً مع هاري كين لاعب توتنهام، وتمكن محمد صلاح من التسجيل لأول مرة في ملعب "أولد ترافورد" طوال مسيرته مع الأندية الإنجليزية، وذلك بعدما أحرز هدف ليفربول الأول في الدقيقة 18 من عمر المباراة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58.