السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لميس الحديدي عن مباراة منتخبنا مع سلوفينيا: ماتش ساخن وملحمة الشباب كلهم رجالة

الأحد 24/يناير/2021 - 09:54 م
مصر تايمز

قالت الاعلامية أن صعود مصر لدور الثمانية في بطولة العالم لكرة اليد 2021 خبر مفرح جداً للمصريين  تابعت عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة : دور العظماء بعد ملحمة انتهت بالتعادل ومباراة صعبة جداً خاضها المنتخب المصري ضد منافسه السوليفيني إنتهت بالتعادل، كنا مهزومين بفارق  ستة نقاط   لكن الشباب  إستطاعوا تحقيق التعادل .

وواصلت : " هذه  هي المرة الثانية التي تصعد  فيها مصر لدور الثمانية، الشباب كانوا رجالة والطيار صد صواريخ   في المباراة الاحمر الذي خاض المباراة رغم إصابته بالاضافة ليحي  وشقيقه سيف الدرع ومحمد  سن كل الرجالة لعبوا بحماس ولم يستسلموا  لارفق النقاط ".

وأتمت : كلنا كنا قاعدين نتابع ونسقف كلنا متحمسين والمصريين كلهم بيتفرجوا، نحن شعب نحب الرياضة ونحب بلدنا  وبنشجع فرقنا هذه مكاسب مهمة أوصلتنا لدور الثمانية.

وكان المنتخب الوطني لكرة اليد قد تأهل  إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري، بعد التعادل مع سلوفينيا بنتيجة «25- 25»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي للبطولة، وظهر المنتخب المصري بالشكل في المباراة وتفوق المنافس في التقدم من البداية، وكان منتخب اليد، أنهى الشوط الأول من مباراته، متأخراً بنتيجة «12 - 8» حيث بدأ بأداء ضعيف، وتألق حارس مرمى سلوفينيا الذي تصدى للعديد من الفرص.