الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

بعد السخرية من ميلانيا ترامب.. ماثيسون نجم هيليود يعتذر

الأحد 24/يناير/2021 - 04:56 م
ميلانيا ترامب وزجة
ميلانيا ترامب وزجة الرئيس الامريكى بايدن ونجك هوليود ماثيسون

سخر ماثيسون، النجم الأمريكى، من ميلانا ترامب زوجة الرئيس السابق للولايات المتحدة، وبعد غضب متابعية يعتذر.

وغرد ماثيسون على صفحته السخصية عبرموقع "تويتر" متحدثا عن جيل بايدن، وزجة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، فقال: "إنه لأمر رائع أن تكون لديك سيدة أولى من الرقي والقلب، ويمكنها التحدث باللغة الإنجليزية في تلميح منه، على تلعثم ميلانيا فى اللهجة الأنجليزية لانها من المهاجرين للولايات المتحدة- بحسب ما ذكرت "روسيا اليوم".

وهاجمه أحد متابعية نجم هوليود بأنه "قليل الذوق"، وكتب آخر: "السخرية من المهاجرين ليس من الذوق، خاصة أن المهاجرة ميلانيا زوجة الرئيس السبق ترامب جعلت مهمتها الأولى هي الاندماج من خلال تعلم اللغة الإنجليزية والتعمق في الثقافة الأمريكية".

وردا على الهجوم العنيف والانتقادات التي أشعلتها تغريدته، حذف ماثيسون منشوره، ثم أصدر اعتذارا، وكتب "هذا الصباح أطلقت نكتة متسرعة وغبية عن السيدة الأولى السابقة"، مضيفا "لم يكن الأمر مضحكا، وكان ذوقا سيئا، لقد كان مؤسفا وبلا روح الدعابة، وأنا أعتذر".

يذكر أن اعتذرت بيت ميدل، المغنية والممثلة، في وقت سابق بعد إثارة عاصفة نارية من خلال السخرية من لهجة السيدة الأولى آنذاك، مثلما حدث مع ماثيسون، تم وصف ميدلر على الفور بأنها "عنصرية" و"تكره المهاجرين".

وحتى المنتقدون الشرسون لدونالد ترامب قالوا إن لهجة ميلانيا ليست "سببا مشروعا" لانتقادها.