الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمير مرتضى: "الزمالك مش نادي شركات.. وكفاية عبث بالصالح العام"

الأحد 24/يناير/2021 - 02:41 م
أمير مرتضى
أمير مرتضى

انتقد أمير مرتضى منصور المشرف السابق على ملف الكرة في نادي الزمالك، قرار تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لمباراة واحدة بدلًا من 4 مباريات، عقب مباراة الأهلي والبنك في الدوري العام.

وكتب أمير مرتضى على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لاعب يتوقف 4 مباريات الدنيا تتقلب والقرار يتلغي ويبقى مباراة واحدة ويطلع المسئول يقولك عدلنا القرار مراعاة للصالح العام، لكن مجلس اداراة منتخب يتحل وجمهور بالملايين يغضب و يغلي ده غير مرتبط بالصالح العام يمكن فاكرينه نادي شركات!! الموضوع اكبر من خطأ حكم، كفاية عبث بالصالح العام".



وشن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك "المعزول"، هجوماً عنيفاً على الإعلامي خالد الغندور، معرباً عن ثقته في تتويج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بدرع الدوري العام في نهاية الموسم.

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره فجر اليوم، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "هسمَّع مصر كلها صوتك وأنت بتعيط علشان أشغلك وأزودك يا خالد".

وأضاف "الزمالك تعادل مع أسوان بسبب العدالة المفقودة في الفريق، هناك لاعبون دوليون وأساسيون بالفريق يتم استبعادهم دون أي أسباب وقال اللي عايز يتأكد من كلامي يسأل محمود علاء وعبدالله جمعة وأوناجم، وعلى الرغم من كل ده، الزمالك هيفوز بدرع الدوري، وبقول للجمهور متزعلوش من التعادل مع أسوان، الزمالك فريق قوي ومعاه باتشيكو مدرب محترم".