السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الأحد 24/يناير/2021 - 10:16 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يشهد اليوم الأحد، عدة مباريات تقام ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، والتى تستضيفها مصر للمرة الثانية في التاريخ، في الفترة بين 13 و 31 من شهر يناير الجاري.

ويستعرض "مصر تايمز" في السطور المقبلة مواعيد مباريات اليوم

الدور الرئيسي

يلتقى منتخب الجزائر مع نظيره السويسري ضمن منافسات المجموعة الثالثة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا، على صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر .

ويواجه منتخب بيلاروسيا منافسه مقدونيا الشمالية، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، على صالة ستاد القاهرة الدولي، الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

ويصطدم منتخب أيسلندا بنظيره النرويجي ضمن منافسات المجموعة الثالثة على صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وفي مواجهة نارية، يلتقى منتخبنا الوطني مع منتخب سلوفينيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة، على صالة ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتحتضن صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة 6 أكتوبر، مباراة قوية تجمع المنتخب البرتغالي مع نظيره الفرنسي الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويلتقى منتخب الاتحاد الروسي لكرة اليد، مع نظيره السويدي ضمن منافسات المجموعة الرابعة، على صالة ستاد القاهرة الدولي، الساعة التاسعة والنصف مساءً.

كأس الرئيس

يلتقى منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره النمساوي ضمن منافسات المجموعة الثانية، على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في تمام الساعة السابعة مساءً.

يواجه المنتخب المغربي منافسه تشيلي، ضمن منافسات المجموعة الثانية، على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، الساعة الرابعة والنصف عصرًا.