الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: "هو عيب الزمالك ياخد الدوري"

السبت 23/يناير/2021 - 10:44 م
خالد الغندور
خالد الغندور

شن الإعلامي خالد الغندور، هجوماً عنيفاً على الحكم محمد يوسف الذي أدار المباراة التي جمعت بين ناديا الزمالك وأسوان مساء اليوم، بملعب "بتروسبورت"، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، "الحكم محمد يوسف هو الذي احتسب هدف الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا رغم وجود خطأ ضد محمد شريف لكنه احتسب خطأ في هدف مصطفى محمد ضد أسوان".

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، "الحُكام المصريين هيبوظوا الدوري، الحكام خايفين من ايه، هو عيب ان الزمالك ياخد بطولة الدوري، امتى الزمالك ياخد حقه في المباريات".

وتابع، "عايزين مصر تتبسط نريد عندما يكون هناك نادي يمثل مصر يذهب لكأس العالم وهو سعيد ، نخفف عقوبة الشناوي ونخلص على الزمالك تحكيمياً".

احتفظ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بصدارة الدوري المصري، بعدما سقط غريمه التقليدي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام أسوان في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما حصد أسوان النقطة الثامنة في المركز الـ 13.