الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرحة هيسترية لعلاء عبدالعال ولاعبى أسوان بعد التعادل مع الزمالك (صور)

السبت 23/يناير/2021 - 07:33 م
مصر تايمز

دخل الجهاز الفنى لفريق أسوان بقيادة، علاء عبدالعال ولاعبي الفريق فى فرحة هيسترية بعد التعادل الذي حققه الفريق أمام ضيفه أسوان، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد "بتروسبورت"  في إطار الجولة الـ9 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت أحداث اللقاء تفوق كبير من لاعبي الزمالك، والاستحواذ على الكرة، ومجريات اللعب، وتهديد مرمى عمر رضوان، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، الذي تألق في إبعاد الخطورة عن مرمى فريقه، بجانب خط دفاع فريق زهرة الجنوب الذي اسبسل على جميع كرات الأبيض.

وألغت "تقنية الفيديو" هدفاً سجله مصطفى محمد، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في شباك أسوان، بالدقيقة الثانية، حيث احتسب الحكم اللعبة خطأً ضد الزمالك، قبل أن تصل الكرة إلى مصطفى محمد، وذلك بعد مراجعة تقنية الفيديو.

 جاء تشكيل أسوان كالتالي، حراسة المرمى: عمر رضوان، خط الدفاع: أحمد صافي، محمد خليفة، محمد أسامة، عمرو الحلوانى، خط الوسط: محمود شبانه، محمد جابر، جون افري، هيثم الفيل، أحمد صغيري، خط الهجوم: سولمون منساه.

وبهذة النتيجة رفع الزمالك رصيدة من النقاط إلى النقطة الـ20 في صدارة جدول ترتيب الدوري العام بنفس رصيد الأهلي، ورفع أسوان رصيدة إلى النقطة الـ8 في المركز الـ13.