السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. أحمد الأحمر: هدفنا تحقيق الفوز على سلوفينيا

السبت 23/يناير/2021 - 12:36 م
أحمد الاحمر
أحمد الاحمر

قال أحمد الأحمر، قائد منتخب مصر لكرة اليد، إن اللاعبين كلهم على قدر المسئولية، موضحًا أن الهدف الرئيسي في مباراة سلوفينيا القادمة تحقيق الفوز لمواصلة المشوار في مونديل اليد.

وأضاف الأحمر: "المدير الفني للمنتخب ناجح في تحفيظ اللاعبين لأسلوب لعب المنافسين قبل كل مباراة، وأنه يرى أن منتخبات الدنمارك والبرتغال وفرنسا هي الأقوى في البطولة حتى الآن".

وحقق منتخب مصر فوزًا حاسمًا على منتخب بيلاروسيا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الجمعة، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، بنتيجة 35 - 26.

وسيطر منتخب مصر على المباراة منذ بدايتها، وشهدت تألق لاعبي مصر خلال الشوط الأول، وعلى رأسهم أحمد هشام دودو، وسجل يحيى الدرع والحارس محمد عصام الطيار، والذي انتهى بنتيجة 21 - 14.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب المصري سيطرتهم على زمام الأمور، وسط استسلام من المنتخب البيلاروسي الذي ودع بطولة مصر 2021 رسميا، لينتهي اللقاء بفارق 9 أهداف.

وحصد جائزة رجل المباراة أحمد هشام "دودو"، لاعب منتخب مصر، بعد تألقه وقيادة منتخب بلاده لحصد نقطتين جديدتين في مشواره نحو الدور ربع النهائي لبطولة مصر 2021 ، بتسجيله 5 أهداف.

بهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى النقطة السادسة، ليحتل صدارة المجموعة مؤقتًا، قبل المواجهة التي تجمع منتخب السويد ونظيره منتخب سلوفينيا، في إطار نفس الجولة.

ويلتقي منتخب الفراعنة بنظيره منتخب سلوفينيا، الأحد، في ختام الدور الرئيسي، على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي.