الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سموحة يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة بيراميدز ويهدد اتحاد الكرة (صورة)

السبت 23/يناير/2021 - 11:00 ص
بيراميدز وسموحة
بيراميدز وسموحة

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، تقدم النادي بشكوى رسمية إلى اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة المصري، ضد حكم مباراة الفريق الأول لنادي الساحلي ونظيره بيراميدز في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الجمعة بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويطالب فرج عامر من اللجنة الثلاثية بإدارة اتحاد الكرة بشطب حكم الراية لمباراة سموحة وبيراميدز، لعدم احتسابه لهدف مؤكد للفريق السكندري بعدما ثبت دخول شريف إكرامي حارس مرمى الفريق السماوي بالكرة داخل مرماه فى إحدى هجمات سموحة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: " سموحة يتقدم بشكوي رسمية إلى اللجنة الثلاثية يطالب فيها بالتحقيق في وقائع مباراتة مع بيراميدز ويطالب بشطب حامل الراية (أحمد بكر)، باعتبارة المسئول الأول عن عدم احتساب الهدف الذي دخل مرمي شريف إكرامي وإيقاف الحكم والتحقيق مع حكام الفار واحتساب سموحة فائزا في هذة المباراة أو إعادتها في نفس الملعب وهدد سموحة بالتصعيد للڤيڤا في حالة التردد في ذلك من جانب اتحاد كرة القدم المصري".

وتعادل فريق سموحة مع بيراميدز بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد الاسكندرية"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام.

وبادر بيراميدز بالتسجيل عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 38، قبل أن يتمكن مصطفى فتحي من إدراك التعادل لفريق سموحة في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وأكد أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي السكندري، أن فريقه تعرض لظلم التحكيمي خلال المباراة، بعدما تخطى شريف إكرامي خط المرمى بالكرة وعدم احتسابه هدف ثاني للفريق الساحلي وعدم العودة لتقنية الفيديو لتأكد من الهدف.