الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رفع 20 طن مخلفات وقمامة فى حملة نظافة بمركز دشنا

الجمعة 22/يناير/2021 - 07:13 م
جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لقرية أبومناع بحري التابعة لمركز دشنا بمحافظة قنا، برئاسة عزت عمر رئيس القرية حملة نظافة مكبرة استهدفت الشوارع الرئيسية بالقرية.

وصرح عزت عمر رئيس القرية، أن الحملة استهدفت رفع المخلفات والقمامة، وتمهيد الطرق.

وأسفرت عن رفع 20 طن مخلفات وقمامة، وأضاف عمر أن الحملة تأتى تنفيذا لتوجيهات عبد الراضي عربي رئيس مدينة دشنا.

وفي نفس السياق، تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا أعمال تجميل كوبري المعنا، والتي تم تنفيذها تحت إشراف الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا واتحاد شباب قنا.

وأكد محافظ قنا أن أعمال الدهان والتجميل التي تجري بكوبري المعنا أضفت شكلا وطابعا مميزا للكوبرى، كما سيتم ايضا تجميل كوبري سيدي عبدالرحيم أعلى السكة الحديد، مؤكدا أنه عقب الانتهاء من أعمال التجميل بمدينة قنا سيتم بدء الاعمال في باقي مدن المحافظة بالتتابع.

وأشاد المحافظ بجهود الشباب في أعمال التجميل التي تجري بمدينة قنا والتي تغرس روح الانتماء لدي الشباب مؤكدا علي اهمية تعميم مشاركة الشباب في اعمال التجميل بجميع مراكز المحافظة، مؤكدا علي قيام جميع أجهزة المحافظة بتقديم كافة سبل الدعم لإنجاح أي مبادرات أو أنشطة تهدف لتجميل كباري وميادين المحافظة.

الجدير بالذكر أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا واتحاد شباب قنا قاموا بتجميل جدارية المعنا الفرعونية بمدينة قنا والتي تحتوي علي العديد من الرسومات والأشكال الفرعونية التي تعكس عظمة الحضارة المصرية القديمة بالإضافة إلى تنفيذ ممشي بطول الجدارية وبعرض 10 متر و5 استراحات للزوار.