الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يغادر الملعب خوفًا من إصابته بفيروس كورونا

الخميس 21/يناير/2021 - 08:28 م
بدر بانون
بدر بانون

غادر بدر بانون لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ملعب السلام "وي"، أثناء مؤازرته للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء أمام نظيره المقاولون العرب في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس بالجولة الـ9 من بطولة الدوري الممتاز.

ويأتي ذلك بعد إصابته بالبرد وزيادرة الشعور بالتعب، فخاف اللاعب أن يكون أًيب بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى خوفه من انتقال العدوى لأحد.

وحرص بدر بانون على التواجد في مدرجات الملعب لمؤازرة المارد الأحمر في مباراة اليوم التي جمعته  بالمقاولون العرب في الدوري المصري.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شعر بنزلة برد  وخرج بسببها من قائمة الأهلي، التي تخوض مباراة المقاولون العرب، لذا تم استبعاده.

و نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوزًا هامًا على فريق المقاولون العرب في المباراة التي تجمعهما على ستاد "الأهلي وي السلام"، في إطار الجولة الـ9 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم باسم علي بالهدف الأول للمقاولون العرب، في الدقيقة 38 من زمن المباراة، بتسديدة قوية اصطدمت في قدم أيمن أشرف، قبل أن تسكن شباك الحارس علي لطفي، ثم أضاف سيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 44.

وتمكن طاهر محمد طاهر من تسجيل الهدف بعد، 58، لتصبح النتيجة تقدم المقاولون العرب بهدفين لهدف.

وأحرز محمد شريف هدف التعادل في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، بعد كرة طولية من محمد مجد "أفشة"، لتصبح النتيجة 2-2، وتمكن طاهر محمد طاهر من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة الـ58.

وعاد محمد مجدي أفشة ليتقدم بالأهلي في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من صلاح محسن أسكنها محمد مجدي "أفشة" بشكل رائع في شباك حسن شاهين حارس المقاولين.

وبهذه النتيجة ارتقى النادي الأهلي إلى صدارة جدول الترتيب ب20 نقطة، بينما ظل المقاولون في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.