السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طاهر محمد طاهر يسجل الأول للأهلي في شباك المقاولون

الخميس 21/يناير/2021 - 06:22 م
مصر تايمز

تمكن الفريق الكروي للنادي الأهلي، من تسجيل الهدف الأول له في المباراة التي تجمع بينه وبين المقاولون العرب، على ستاد "الأهلي وي السلام"، في إطار الجولة الـ9 من مسابقة الدوري المصري الممتاز..

وتمكن طاهر محمد طاهر من تسجيل الهدف بعد، 58، لتصبح النتيجة تقدم المقاولون العرب بهدفين لهدف. 

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ونظيره المقاولون العرب، بتفوق الأخير بنتيجة هدفين دون رد، قدم باسم علي بالهدف الأول للمقاولون العرب، في الدقيقة 38 من زمن المباراة، بتسديدة قوية اصطدمت في قدم أيمن أشرف، قبل أن تسكن شباك الحارس علي لطفي، ثم أضاف سيف الجزيري الهدف الثاني في الدقيقة 44.
 
تبادل الفريقين السيطرة على مجريات النصف الأول من المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن المارد الأحمر كان الأكثر خطورة ورشاسة على مرمى الحارس حسن شاهين.

شارك طاهر محمد طاهر جناح الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي في مباراة فريقه أمام المقاولون العرب على حساب محمود كهربا فى بداية الشوط الثاني من المباراة التي تجمعهما حاليًا.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:

حراسة المرمى: حسن شاهين

خط الدفاع: أمير عابد ومحمد سمير وفاروقا نور الدين وحسن الشامي

خط الوسط: وسيم النغموشي ومحمد مجلي وباسم علي ومحمد حمدي زكي

خط الهجوم: أحمد داوودا سيف الدين الجزيري

وجاء البدلاء كالتالي: محمود أبو السعود، خالد الحسيني، فادي نجاح، يوسف الجوهري، كريم مصطفى، عبد الرحمن خالد "جبنة" أحمد شكري، لويس ادوارد، هيثم الجويني.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - كهربا - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات 

خط الهجوم: والتر بواليا

البدلاء: مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وسعد سمير وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر، ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.