السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتوفير العدالة في بيان رسمي

الخميس 21/يناير/2021 - 03:57 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، بيانًا رسميًا أكدت فيه أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا.

وجاء البيان كالتالي:-

نطالب اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد كرة القدم بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الإلتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها.



وفي نفس السياق، كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن وجود اتجاه داخل القلعة البيضاء لإصدار بيانًا رسميًا اعتراضًا على قرار اتحاد الكرة بشأن تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي.

وقال عصام سالم في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم": "إدارة الزمالك لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث من اتحاد الكرة ومجاملة الأندية الأخرى"، مشيرًا: "هناك 18 ناديا يمثلون الدورى ولابد من التعامل بعدل وشفافية وتطبيق اللوائح كاملة على كل الأندية".

وأضاف سالم: إدارة الزمالك قررت إغلاق ملف الصفقات الشتوية وعدم التعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية نظرا لاقتناع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق بالقائمة الموجودة وعدم وجود نية لضم عناصر أخرى خلال الفترة الحالية".

على صعيد متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للأبيض، تدريباته استعدادًا لمباراة أسوان المقرر لها يوم السبت المقبل، في تمام الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري.