السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"شرع فى قتل طفليه والانتحار".. أمن القاهرة يتدخل فى اللحظة الحاسمة ويمنع الكارثة في حلوان

الخميس 21/يناير/2021 - 02:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"اصطحاب اثنين من أطفاله لاعلي العقار وحاول القائهما وهدد بالقفز والانتحار هو الآخر" قصة واقعية حدثت بمنطقة المساكن الاقتصادية بحلوان كان بطلها الأب الذي حاول انهاء حياتهم.

30 دقيقة كانت كفيلة لمباحث قسم شرطة حلوان، برئاسة المقدم محمد السيسي، في إنقاذ طفلين، حاول والدهما، إلقائهما من أعلى سطح عقار بالطابق الخامس بمنطقة المساكن الاقتصادية واثناء الأب عن الانتحار.

ورد بلاغ للعقيد محمود حجازي، مفتش مباحث قسم شرطة حلوان، مفادها قيام عامل يدعى "رمضان.أ"، 49 سنة، وشهرته رمضان الجزار، ومقيم ببلوك 19 المساكن الاقتصادية، سبق ضبطه واتهامه في عدد من القضايا الجنائية، آخرهم مشاجرة، باصطحاب اثنين من أطفاله لاعلي العقار محل سكنه وحاول القائهما وهدد بالقفز والانتحار هو الآخر.

على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة النقيبان أحمد الدالي، وأحمد فتحي، معاوني مباحث القسم، وبالفحص تبين اعتلاء المتهم سور سطح العقار محل سكنه، وحاملا اثنين من ابنائه مهددا الجيران والقوة الأمنية بالقائهما في حالة الاقتراب منه.

وتمكنت القوة الأمنية من السيطرة على المتهم وضبطه بعد محاولات استغرقت أكثر من 30 دقيقة، وتم إنقاذ الطفلين.

وتجري مباحث القسم تحقيقات مع المتهم للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.