الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب البايرن يكشف خطورة إصابة ليفاندوفسكي أمام أوجسبورج

الخميس 21/يناير/2021 - 11:14 ص
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

تحدث الألماني هانز فليك المدير الفنى لبايرن ميونخ الألماني، حول مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، التي أجبرته على عدم استكمال مباراة أوجسبورج التي أقيمت مساء أمس.

بايرن انتصر خارج أرضه على أوجسبورج بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "دبليو كي أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا".

نجح ليفاندوفسكي فى تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء قبل أن يتم استُبدله في الدقيقة 67، وحل كورتين توليسو بدلًا منه، وقال فليك في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "روبرت غادر الملعب في وقت مبكر لأنه كان يشعر بآلام في ظهره مُنذ الصباح"، مضيفاً، "لم نرغب في أن نخاطر به، لذلك قررنا استبدال ليفاندوفسكي كإجراء وقائي فقط، روبرت لاعب مُهم جدًا بالنسبة لنا".

في ذات الصدد، أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يتطلع لقيادة العملاق البافاري للفوز ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير القادم.

وقال هانز فليك في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، "من المعتاد بالنسبة لبايرن ميونخ أن يحقق أكبر نسبة من النجاح في الموسم، بعد الثلاثية من الطبيعي أن تفكر في كأس العالم للأندية، نحن متحمسون للفوز ولذلك نتطلع لحصد تلك البطولة".

وأضاف المدير الفني لفريق البايرن، "اللعب مع أندية من قارات مختلفة أمر مختلف، العقلية لدينا لابد أن تستوعب هذا التغير في البطولات الدولية، هذا يتعلق بالطريقة التي تخوض بها مبارياتك، الأمر شبيه بتدريب المنتخب الوطني، من هذا المنطلق، أنا أتطلع لرؤية وتحليل فرق هذه البطولة والوصول إلى أفكار منتعشة وجديدة، هذا هو التحدي الذي ينبغي عليك أن تضطلع به حينما تواجه مدارس مختلفة وأندية من بين الأقوى في العالم".

وتابع، "نأمل في حصد تلك البطولة ولكن علينا ألا ننظر لأنفسنا فقط، علينا الفوز في نصف النهائي أولا ثم نأمل بأن نفعل ذلك مجددا في النهائي، هذا هو هدفنا ولكنه أيضا واجبنا أن نصل لهذا، سوف نفعل كل شيء لتحضير أنفسنا لهذا الاستحقاق ولكي نصل إلى تحقيق طموحاتنا، ولكن علينا بداية أن نقوم بعملنا جيدا، وسنرى إن كان يمكن منحنا جائزة على هذا العمل"، ويلتقي بايرن ميونخ في الدور نصف النهائي مع الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري، في الثامن من فبراير القادم بالعاصمة القطرية "الدوحة".