السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يبحث عن فوزه الأول في 2021 أمام بيرنلي

الخميس 21/يناير/2021 - 09:08 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

يبحث فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، عن تحقيق فوزه الأول هذا العام بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف بيرنلي في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ18.

ولم يتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في أخر 4 مباريات أمام وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وأخيراً مانشستر يونايتد، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ 17 برصيد 16 نقطة.

في ذات الصدد، يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر، للتخلص من لعنة كريستال بالاس، عندما يستضيف ليفربول نظيره بيرنلي اليوم.

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في أخر 4 مباريات خاضها مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث تعود أخر زيارة للنجم المصري إلى شباك منافسيه إلى يوم 19 ديسمبر الماضي، عندما أحرز "هدفين" في فوز ليفربول على كريستال بالاس بسباعية نظيفة.

وصام محمد صلاح عن التهديف أمام وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وأخيراً مانشستر يونايتد، ليتوقف رصيده من الأهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عند 13 هدفاً.