الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يطالب مهاجم الأهلي باستغلال أنصاف الفرص قبل مونديال الأندية

الأربعاء 20/يناير/2021 - 03:43 م
بواليا
بواليا

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي.

وتأتي هذه الجلسة لمعالجة العقم التهديفي أمام المرمى الذي ظهر عليه اللاعب في المباريات القليلة الذي شارك فيها مع الأهلي.

وتألق بواليا أثناء مشاركته في صفوف فريق الجونة حيث كان هداف الدوري المصري الممتاز، ومنذ تعاقده مع النادي الأهلي ومشاركته في المباريات لم يستطيع تسجيل أي هدف، بالرغم من أن الفرص الكثيرة سنحت له أمام المرمى.

ويرغب موسيماني في تجهيز اللاعب في أسرع وقت حيث يسابق الزمن لمعالجة أخطاءه الفنية وامتصاص القلق والتردد الذي يسيطر عليه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني للاعب أن يثق بقدراته جيدًا وأنه سوف يعتمد عليه خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا عليه إن لم يكن لديه قدرات فنية عالية لم يتعاقد النادي الأهلي معه.

وشدد عليه عدم الاستهانه بالفرص والتركيز في الملعب جيدا وتنفيذ التعليمات، واستغلال أنصاف الفرص التي تتهيأ له في الملعب واستغلال ثغرات الخصم الدفاعي، مشيرًا له أن مباراة المقاولون وبيراميدز ستكون كبروفوة وتجربة قبل مونديال الأندية.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب غدًا الخميس في تمام الساعة الـ5 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ9 من بطولة الدوري العام على ستاد السلام.