الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدير الدحيل القطري: قرعة مونديال الأندية متوازنة ونتطلع لتخطي الأهلي

الأربعاء 20/يناير/2021 - 02:37 م
المدير التنفيذي لنادي
المدير التنفيذي لنادي الدحيل

وصف عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل القطري، قرعة كأس العالم للأندية التي أجريت في العاصمة السويسرية زيورخ بالمتكافئة.

وقال العلي في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "القرعة جاءت متكافئة والمباراة ستكون صعبة مع الأهلي المصري بطل إفريقيا، ولكن استعدادنا لهذه البطولة سيكون مختلفاً عن الإستعداد للبطولات المحلية"، مضيفاً، "لدينا مباراة سنخوضها في بطولة كأس الأمير أمام النادي الأهلي القطري وهذه المباراة ستدخل ضمن استعداداتنا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية".

وأضاف العلي: "قمنا بضم عدد من اللاعبين لتقوية الصفوف ومن بينهم المحترفين علي كريمي وميشيل اولونجا وهما إضافة هامة للفريق الذي يستعد لتمثيل الدولة في هذه البطولة الهامة".

وواصل: "بعد إنسحاب الفريق النيوزيلندي ووصولنا للمرحلة الثانية من البطولة قررنا دخول الفريق في معسكر مغلق بدءاً من يوم 28 يناير وهي فترة جيدة لتهيئة اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في 4 فبراير ونثق في قدرة الجهاز الفني على تحضير اللاعبين فنياً وبدنياً لهذه المواجهة".

وأردف العلي: "نحن الفريق المستضيف لهذه البطولة ونتمنى الظهور فيها بالشكل المشرف ونحقق نتيجة إيجابية فيها، وإذا نجحنا في تخطي الأهلي المصري ستكون أمامنا مواجهة مع فريق بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا وهي مواجهة صعبة بكل التأكيد، لكن نعتمد على قدرات لاعبينا وإمكانياتهم الفنية للظهور بالشكل الذي يعبر عن تطور الكرة القطرية".

واختتم: "نادي السد استضاف النسخة الماضية من البطولة وهذه ستكون النسخة الأخيرة التي تستضيفها قطر وبالتأكيد نتمنى أن تكون مشاركتنا إيجابية فيها وأن نحقق أهدافنا من المشاركة فيها وأن نظهر فيها بالشكل المطلوب".