السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: مدرب أستون فيلا يرفض رحيل تريزيجيه للدوري التركي

الأربعاء 20/يناير/2021 - 11:53 ص
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، رفض رحيل النجم المصري محمود تريزيجيه عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما أبدى نادي جالطة سراي التركي رغبته في ضم اللاعب.

وقالت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أن دين سميث أبلغ إدارة أستون فيلا بتمسكه بخدمات محمود تريزيجيه وعدم رحيله إلى صفوف جالطة سراي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، موضحاً أنه سعيد بجميع الخيارات الهجومية التي يمتلكها في الوقت الحالي وأبرزهم تريزيجيه.

في ذات الصدد، يسعى فريق مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عندما يستضيف أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه في الثامنة مساء اليوم بملعب "الاتحاد"، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 35 نقطة من 17 مباراة، خلف ليستر سيتي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط والذي خاض بدوره 19 مباراة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 11 برصيد 26 نقطة من 15 مباراة.

وحقق مانشستر سيتي 5 انتصارات متتالية ليدخل في دائرة المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ساعياً لتحقيق الفوز السادس على التوالي من أجل تقاسم الصدارة مع ليستر سيتي "مؤقتاً".

في المقابل، يسعى أستون فيلا لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم، من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب، على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها طوال الفترة الماضية، حيث تم إعادة فتح مقر تدريبات نادي أستون فيلا ، الأحد الماضي، للمرة الأولى منذ السادس من يناير الحالي بعدما تم إغلاقه بعد إصابة دين سميث المدير الفني وعدد من لاعبي الفريق أبرزهم النجم المصري محمود تريزيجيه بفيروس كورونا الذي تعافى من الوباء العالمي، لكنه لا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في وقت سابق.