الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

السادات: "مش شمتان في علي عبد العال والمشهد السياسي سيعاد صياغته"

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 09:19 م
الإعلامى محمد دسوقي
الإعلامى محمد دسوقي رشدي

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية إن المشهد السياسي بيتم إعاده صياغته في ظل وجود غرفتين سياسيتين وهو مجلس النواب ومجلس الشيوخ.

وأكد في حوار خاص مع الإعلامى محمد دسوقي رشدي، في برنامج كلمه واحده المذاع علي نغم اف ام، إنه كان غير مؤيد لرجوع مجلس الشيوخ ولكن بالتجربة والممارسة من خلال تدخله في بعض القضايا التي تخص حقوق الإنسان تفأل جدا.

وأكد أن مجلس الشيوخ هيلعب دور كبير، في الحياة السياسيه لأن من صميم صلاحياته كل ما يخص الديمقراطيه و الحقوق والحريات والمساواة وأعرب عن سعادته البالغه برغم اعتراضه علي مجلس الشيوخ في البدايه.

وأكد محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن مجلس النواب الحالي مبشر للغايه بأداء رئيس مجلس النواب المستشار حنفي الجبالي الهادئ العاقل الحازم، أما عن استدعاء الحكومه والاستماع لها داخل مجلس النواب فهذا يدل علي إننا بصدد مجلس نواب قادر علي إثاره كل القضايا وفى النهاية بتكون في صالح المواطن .

وأكد رئيس حزب الاصلاح والتنمية أنه لا يشعر  بالشماتة في الدكتور علي عبد العال كما يروج البعض بل يتمني أن يستفيد مجلس النواب من خبرته كعضو من أعضائه في الفترة القادمة.