الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تجريبياً.. افتتاح المركز التكنولوجى بمدينة سيدى غازى بكفر الشيخ (صور)

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 08:11 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتح العميد ماجد كمال، مدير مشروع تطوير المراكز التكنولوجية للخدمات الحكومية بوزارة التخطيط والمُتابعة والإصلاح الإدارى، المركز التكنولوجى، بديوان عام الوحدة المحلية لمدينة سيدى غازى، بمحافظة كفر الشيخ، بشكل تجريبى، تمهيداً لافتتاحه بشكل رسمى خلال الفترة المُقبلة.

ومن جانبه، أوضح هانى محمد يوسف، رئيس مدينة سيدى غازى، أنه قد تم افتتاح المركز التكنولوجى بمدينة سيدى غازى بشكل تجريبى، لخدمة المواطنين، وذلك فى إطار حرص الدولة على رفع مُستوى الخدمات المُقدمة للمواطنين، من خلال تحديث البنية المعلوماتية، وقواعد البيانات للجهاز الإدارى للدولة، وميكنة العديد من الخدمات، وربطها بمنصة تبادل الخدمات والبوابة الحكومية.

يُشار إلى أن المراكز التكنولوجية بالأحياء والمدن حالياً تُعد منصات رقمية لخدمة المواطنين والمُستثمرين كذلك، وتتبع أسلوباً مُطوراً لتحقيق أهدافها، وتقديم خدمات راقية للمواطنين تُساهم فى تغيير النظرة السلبية عن المحليات من خلال نظام مُوحد ومركزى ومُميكن مُرتبط بالإدارات المُختلفة.

كما تُسهم المراكز التكنولوجية أيضاً فى إتاحة الإدارة اللامركزية لجميع مراكز الوحدات المحلية، من خلال نظام الشباك الواحد، فضلاً عن ميكنة وتبسيط إجراءات الحصول على هذه الخدمات.