الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يعنف لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 04:26 م
الأهلي
الأهلي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين، على هامش مران الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وخلال الجلسة، شرح موسيماني للاعبين الأخطاء الفنية والدفاعية الساذجة التي وقع بها اللاعبين خلال مباراة البنك الأهلي التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي.

وعنف موسيماني اللاعبين خلال المران، مشددًا عليهم عدم الاستهانة بالخصم وتنفيذ التعليمات وتفادي الأخطاء الدفاعية، كما شرح لهم بعض الجمل الفنية التي يجب تنفيذها لإحراز الأهداف.

وشرح الجنوب إفريقي خلال الجلسة للاعبين، نقاط القوة والضعف لدى فريق المقاولون العرب، وكيفية استغلالها في المباراة المقبلة لاكتساب الثلاث نقاط وعدم خسارة أي نقطة مجددًا في مشوار الدوري.

وتعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تعادلًا سلبيًا أمام نظيره البنك الأهلي في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

واستأنف الفريق الكروي الأول الأول بالنادي الأهلي مرانه اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

 ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها فى الخامسة مساء بعد غد الخميس على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.‏