الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جريمة في حق القرأن ..رمضان عبدالمعز ردًا علي بوست " جنش " (خاص )

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 03:04 م
مصر تايمز

علق الشيخ رمضان عبد المعز، الداعية الإسلامي، على ما نشره محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يلمح لوجود سحر داخل نادي الزمالك.



قال الداعية في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الآيات من سورة الذاريات، وتتحدث عن عباد الله المحسنين، والإحسان درجة عالية، ويصف عباد الله المحسنين أنهم كانوا ينامون قليلًا ويقضون وقت السحر في الاستغفار، مشيرًا: "إيه اللي جاب السحر في الموضوع".

وأضاف: "الإمام القرطبي يعتبر هذا جريمة في حق النص القرآني، وهو استخدام النص القرآني في غير ما وضع له"، وأكمل: "هناك فرق بين السحر والأسحار، وهو من قلة المشايخ، وكان يجب عليه أن يسأل أحد الشيوخ عن معنى الآية قبل أن يستعين بها".

واختتم حديثه: "هذا الموقف ذكرني بمعنى الآية " وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا"، وهنا الرجال لا تعني ذكور، وإنما تعني يسيرون على أرجلهم".

وكان محمود جنش ، قد علق على واقعة اختفاء الشورت الخاص به لخوض المباراة مع فريقه أمام الجونة بالدوري المصري اليوم، واكتشف محمو جنش خلال استعداد الفريق الأخير قبل مواجهة الجونة اليوم الثلاثاء، اختفاء الشورت الخاص به حيث لم يجده في أي مكان.

وكتب جنش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " وَبِالْأَسْحَارِ هُمْ يَسْتَغْفِرُونَ ( الشورت اختفي سبحان الله )".