الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير 68 محضر عدم ارتداء كمامة وغلق 8 ورش مخالفة بالجيزة

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 01:27 م
محافظ الجيزه
محافظ الجيزه

شن رؤساء الأحياء والمراكز بمحافظة الجيزة، عدد من الحملات المكبرة فى شتى القطاعات، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ.

وقد أسفر هذه الحملات عن عدد 50 محضر وغرامات فورية، بمنطقتي أرض اللواء والعجوزة، وتحرير عدد 18 مخالفة لعدم الإلتزام بأرتداء الكمامة بركز منشأة القناطر.

كما تم ضبط عدد 12 تكتوك وتروسيكل ورفع كافة الإشغالات والتعديات، إلي جانب غلق عدد 8  ورش، وتشميع سنتر للدروس الخصوصية بقرية الحساسين لمخالفته قرارات مجلس الوزاراء.

وأعلن المحتافظة عن إستغلاله حي الهرم كمحور مروري لإستيعاب حجم الحركة المرورية القادمة من الطريق الصحراوي وطريق الفيوم المتجه لشارع الملك فيصل، خاصة بعد أن تم غلق جزئي لشارع الأهرام اثناء تنفيذ المرحلة الرابعة من المشروع القومي لمترو الأنفاق.

كما قام حي العمرانية بتنفيذ أعمال بمتابعة تطوير ورصف شارع ترعه الزمر، بالإضافة إلي تركيب بلدورات من شارع الشعب حتى شارع خاتم المرسلين.

وشن مركز ومدينة أوسيم حملة نظافة مكبرة أسفرتا عن رفع 565 طن من المخلفات الصلبة والقمامة علي مستوي الوحدات المحلية والقري .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البدرشين برفع حوالي 120 طن من المخلفات، بالإضافة إلي فض سوق مزغونة تنفيذآ للإجراءات الإحترازية بمنع الأسواق للحد من تفشي فيروس كورونا.