الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبيريكشف كواليس رحيل صلاح محسن وموقف الزمالك من مدافعه

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 11:57 ص
صلاح محسن
صلاح محسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير صلاح محسن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما أكد على أن الزمالك استقر على عدم رحيل محمد عبدالسلام مدافع الفريق.

وقال شوبير في برنامج "ساعة مع شوبير" على إذاعة الراديو "أون سبورت إف إم": "صلاح محسن جدد الرغبة في الذهاب إلى إنبى وغالباً سيرحل من الأهلى رغم تمسك موسيمانى باللاعب، وصلاح محسن واخد قدامه مثل أحمد ياسر ريان وتألقه مع سيراميكا، لأنه عايز يلعب أولمبياد".

وبشأن الزمالك قال شوبير: "فوز الزمالك اليوم أمام الجونة يُصعده إلى المركز الأول ليتصدر الدوري لأول مرة هذا الموسم، والزمالك سيفعل كل شيء من أجل صدارة الدوري".

وتابع: "التونسي فرجاني ساسي سيكون له دور خلال لقاء اليوم، لكن لن يكون هذا الدور على حساب إمام عاشور، وأيضاً نفس الأمر بالنسبة لمصطفى محمد".

وأردف: "الزمالك استقر على بقاء محمد عبدالسلام مع الفريق وعدم التعاقد مع مدافع جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتم إلغاء فكرة التعاقد مع حسام حسن لاعب سموحة".

ويحتضن ملعب "بتروسبورت" في الخامسة مساء اليوم، الثلاثاء، المباراة التي تجمع بين ناديا الزمالك والجونة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري العام.

ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم حافلة بالندية والإثارة، في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يسعى الزمالك لحصد النقاط الثلاث، واستغلال تعثر غريمه التقليدي الأهلي الذي تعادل سلبياً مع البنك الأهلي من أجل إعتلاء صدارة الدوري.

في المقابل، يطمح الجونة لمواصلة عروضه القوية هذا الموسم، وذلك بتحقيق الفوز على الزمالك، وخطف صدارة الدوري من الأهلي، ويملك الزمالك 16 نقطة في رصيده ليحتل المركز الثاني خلف الأهلي بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل الجونة المركز الثالث برصيد 15 نقطة.