الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال اليد.. مدرب بولندا: راضي عن الأداء رغم الخسارة أمام إسبانيا

الإثنين 18/يناير/2021 - 12:56 م
منتخب بولندا لكرة
منتخب بولندا لكرة اليد

عبر باتريك رومبيل مدرب منتخب بولندا، رضاه التام عن أداء فريقه رغم الخسارة أمام إسبانيا"27-26" ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية، لبطولة العالم لكرة اليد النسخة رقم 27 للرجال مصر 2021.

وقال رومبيل في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أعتقد أن في الشوط الأول ارتكبنا أخطاء كثيرة في الهجوم، وإسبانيا تفوقت عليا لكن لعبنا بشكل قوي في الدفاع وفي النهاية خسرنا اللقاء، منتخب"الماتادور" قوي، وحققنا نتيجة مشرفة أمامه وفي الشوط الثاني تحسنا كثيرا وكانت الأمور بين أيدينا، لكن خبرتهم حسمت اللقاء".

وأضاف: "الآن نحتاج أن نرتاح ثم نبدأ التفكير في اللقاء المقبل أمام البرازيل، وهدفنا هو الفوز في كل مباراة والمنافسة، فكنت أتوقع الفوز في لقاء إسبانيا وبدأنا المباراة بشكل ممتاز وأظهرنا قوتنا، وأتمنى أن نواصل هذا الأداء ونحقق نقطتين في المباراة المقبلة ونتأهل للدور الثاني "الرئيسي".

وحصد أركاديوس موريتو لاعب بولندا جائزة رجل المباراة بعد تسجيله 5 أهداف في اللقاء وهي المرة الثانية التي يحصد فيها الجائزة بعد أن حصل عليها في مباراة تونس الماضية.

وتختتم لقاءات الدور الأول لهذه المجموعة المقامة بصالة العاصمة الإدارية الجديدة يوم الثلاثاء المقبل حيث تلعب تونس مع إسبانيا وبولندا مع البرازيل.