الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماجد سامي عن إيقاف محمود علاء: "قرار ظالم"

الإثنين 18/يناير/2021 - 12:14 م
ماجد سامي
ماجد سامي

انتقد جمال سامي رئيس نادي وادي دجلة، قرار إيقاف محمود علاء لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك، واستبعاده من خوض مباراة الجونة، مؤكدًا أن هذا القرار ظالم وغير صحيح.

وكتب جمال سامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إيقاف محمود علاء عن مباراة الجونة القادمة بخطاب رسمي من اتحاد الكرة باطل لأن اللاعب لم ينل غير إنذار واحد في موسم 21/20 والإنذاران الذان حصل عليهما في الكاس سقطا بإنتهاء موسم 20/19 طبقاً للائحة..التمادي في الخطأ سيفسد المسابقة".

وأرسل اتحاد الكرة خطاب رسمي إلى نادي الزمالك يؤكد وقف محمود علاء لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، واستبعاده من مباراة الجونة بالدوري المصري، بداعي حصوله على 3 إنذارات.

وجاء ذلك بسبب حصول اللاعب على إنذارين فى مباراتى زد وطلائع الجيش فى مسابقة كأس مصر التى انتهت قبل انطلاق الموسم الجديد، ثم حصل على إنذار وحيد فى الموسم الحالى أمام المصرى البورسعيدى فى المباراة الماضية.

وقال أحمد زاهر المدير الإدارى لفريق الزمالك مؤخرًا، أن النادي تلقى خطابًا فى بداية الموسم يفيد بأن إنذارات بطولة كأس مصر سيتم احتسابها فى الموسم الجديد، مؤكدًا أنه بناءًعلى ذلك قام البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك، بإبلاغ محمود علاء بأنه حصل على إنذارين قبل مشاركته فى مواجهة المصرى التى حصل خلالها على البطاقة الصفراء الثالثة.

ويواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الزمالك نظيره الجونة غدًا الثلاثاء على ستاد بتروسبورت في تمام الساعة الـ5 مساءً ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.