الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"دون ثقة".. خسارة برشلونة وتفوق بيلباو حديث الصحافة الإسبانية (صور)

الإثنين 18/يناير/2021 - 11:02 ص
خسارة برشلونة حديث
خسارة برشلونة حديث صحافة إسبانيا

تصدرت خسارة فريق برشلونة لنهائي كأس السوبر الإسباني أمام بيلباو بنتيجة 2 - 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بمدينة "إشبيلية"، أغلفة وعناوين الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم.

البداية مع صحيفة "ماركا"، التي عنونت، "هدف سوبر وبطل سوبر"، في إشارة هدف إنياكي ويليامز الحاسم في مرمى تير شتيجن حارس برشلونة، ليقود الفريق الباسكي نحو التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني.



أما صحيفة "سبورت"، فعنونت، "كان قريباً"، وقالت أن برشلونة كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الـ 14 في تاريخه، بعدما كان متفوقاً على بيلباو حتى الدقيقة 90 بنتيجة 2 - 1، قبل أن ينجح الفريق الباسكي في إدراك التعادل، وأضافت "برشلونة تقدم مرتين بفضل غريزمان لكن بيلباو لم يستسلم وتعادل وتمكن من الفوز في الشوطين الإضافيين ودافع بقوة حتى طرد ميسي".



أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فعنونت، "دون ثقة"، مشيرة إلى أن أداء ونتائج برشلونة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان لا توحي بالثقة بحصد الألقاب في الموسم الحالي.



وأخيراً مع صحيفة "آس"، التي عنونت، "أتلتيك"، مشيرة إلى أن بيلباو استحق الحصول على بطولة كأس السوبر الإسباني عن جدارة واستحقاق، بعدما تغلب على ريال مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 2 - 1، قبل أن يواصل تفوقه على الكبار بالفوز على برشلونة.