الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لقطة اليوم.. أكرم توفيق يصلي تحت الأمطار في مباراة الأهلي والبنك (صورة)

الأحد 17/يناير/2021 - 11:26 م
اكرم توفيق
اكرم توفيق

أدى أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، صلاة المغرب تحت الأمطار في ملعب المكس بالإسكندرية أثناء مواجهة الأحمر مع نظيره البنك في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وظهر أكرم توفيق بجوار مقاعد بدلاء النادي الأهلي يؤدي صلاة المغرب تحت الأمطار الغزيرة التي هطلت على ستاد المكس.

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي ونظيره البنك، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد "المكس" بالإسكندرية، لحساب الجولة الـ8  من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت أحداث الشوط الأول سجالاً بين فريقي الأهلي والبنك، في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لينتهي الشوط كما بدأ بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استحوذ النادي الأهلي على مجريات اللعب تمامًا، وسط دفاع محكم من البنك الأهلي، ليفشل الفريق الأحمر من تسجيل الأهداف وفك دفاعات كتيبة محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي.

وظن أيمن أشرف أنه تقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 59 من عمر المباراة بعد كرة بدأت من لعبة ثابتة لعبها معلول وارتدت من الدفاع أكثر من مرة ثم سددها ديانج لترتطم في دفاع البنك الأهلي والعارضة وبعدها أسكنها مدافع الأهلي في الشباك، وقام حكم المباراة محمد سلامة بمراجعة لقطة الهدف ليقرر الإلغاء بداعي وجود خطأ ضد أيمن أشرف.