الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحكم الشوط الأول بين ليفربول ومانشستر يونايتد

الأحد 17/يناير/2021 - 07:16 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ومانشستر يونايتد بملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالتعادل السلبي.

جاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون - أرنولد - هيندرسون - فابينيو - روبرتسون - فينالدوم - تياجو - شاكيري – ساديو ماني – محمد صلاح – فيرمينو، بينما جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى- لينديلوف - ماجواير - بوجبا - مارسيال - راشفورد - فريد - برونو - شاو - بيساكا – ماكتوميناي.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ظل المنافسة التي تجمعهما على حصد لقب الدوري، حيث يتصدر مانشستر يونايتد لائحة الترتيب برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ليفربول صاحب المركز الثالث.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعميق جراح ليفربول الذي فشل في تحقيق الفوز في أخر 3 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما تعادل مع وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد قبل أن يخسر أمام ساوثهامبتون، كما يرغب المان يونايتد في تحقيق الفوز الرابع على التوالي بالمسابقة لتأمين الصدارة وتوسيع الفارق مع كتيبة كلوب إلى 6 نقاط.

ولم يتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب "أنفيلد"، منذ يوم 17 يناير 2016، عندما تغلب بهدف دون مقابل، سجله واين روني في الدقيقة 78 من عمر المباراة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخاض مانشستر يونايتد 5 مباريات بملعب "أنفيلد"، بمختلف المسابقات، لم يتذوق خلالها طعم الإنتصار على ليفربول، حيث خسر في 3 مباريات وتعادل في مباراتين.