الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يوجه الشكر لاستاد بتروسبورت بعد إجراء الإصلاحات

الأحد 17/يناير/2021 - 05:56 م
ستاد بتروسبورت
ستاد بتروسبورت

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر إلى مجلس إدارة ستاد بتروسبورت على تجاوبه وإرجاء الإصلاحات التي كان من المفترض أن يجريها ، وذلك من أجل الاستمرار في استضافة مباريات الدوري.

قررت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة، الاجتماع بأندية الدوري الممتاز، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الـ12 ظهرًا بالمقر الرئيس للجبلاية.

ودعت اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة رؤساء أندية القسم الأول أو من ينوب عنهم للاجتماع، وذلك لمناقشة عدد من الأمور التى تهم أندية الممتاز الفترة المقبلة.

ومن جانبه، تعقد اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة اجتماع مع رؤساء أفرع الاتحاد في الثانية عشرة ظهر غدًا الاثنين.

ومن ناحية أخرى، أرسلت اللجنة الثلاثية خطابًا رسميًا إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتجهيز لموعد انتخابات رئاسة اتحاد الكرة المقبلة، وعرضها على الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حتى يتم تجهيز إجراءات الانتخابات لتعيين اللجنة الثلاثية.

وحصل موقع "مصر تايمز" على صورة الخطاب الذي تم إرسالها إلى وزارة الشباب والرياضة، والذي نص على: "أتشرف أن أرفق لسيادتكم مذكرة بشأن موقف إجراء انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، وفقًا لقرار الفيفا بشأن تعيين اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة.

يُرجى التفضل بالإحاطة وقد ترون سيادتكم العرض على الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حرصًا على إجراءات الدعوة للإنتخابات مع توجيهات الحكومة المصرية ومتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم".

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في 18 ديسمبر الماضي لعام 2020 ، أسماء التي ستترأس اتحاد الكرة المصري، حتى يوم 31 يناير المقبل، وإقامة الانتخابات، خلفًا للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وأعلن فيفا في بيان رسمي: "تعيين أحمد مجاهد ومحمد خالد الشواربي وأحمد حسام الدين عوض، لجنة ثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري".

وكان تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإعادة تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، واستبعاد اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري حاليًا من التشكيل الجديد.