الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة أجايي للمشاركة تهدد قيد صلاح محسن في قائمة مونديال الأندية

الأحد 17/يناير/2021 - 04:45 م
صلاح محسن
صلاح محسن

يستعد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني، لوضع القائمة الأخيرة للفريق التي تشارك في كأس العالم للأندية، والتي ستنطلق في فبراير المقبل.

ويخشى صلاح محسن لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خطر استبعاده من قائمة الفريق التي تشارك في مونديال الأندية، عقب تحسن الحالة الصحية للاعب جونيور أجايي.

ويقترب النيجيري جونيور أجاي من سفاءه تمامًا من الإصابة بالوتر الوحشي، التي تعرض لها منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا، وترتفع نسبة مشاركته مع الفريق في مونديال الأندية، والتي كان من المهدد أن يغيب عنها.

ويدرس موسيماني اللاعبين جيدًا، لوضع الرتوش الأخيرة في قائمة الفريق الأخيرة التي ستشارك باسم النادي الأهلي في كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل.

وفي ذات السياق، طالب بيتسو موسيماني، جهازه الطبي بسرعة تجهيز جونيور أجايي جناح الفريق الأحمر قبل انطلاق مونديال الأندية.

ومن ناحية أخرى، بدأ جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية، وتعرض أجايي لإصابة في الوتر الوحشي، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وأدى أجايي جلسات علاج طبيعي و"جيم" ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، في مرحلة جديدة ضمن برنامجه التأهيلي.