الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رباعيات" الأهلي تهدد طموحات محمد يوسف قبل موقعة "المكس"

الأحد 17/يناير/2021 - 01:23 م
محمد يوسف
محمد يوسف

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ستاد حرس الحدود "المكس"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لمواصلة سلسلة اللاهزيمة التى حققها مع الفريق منذ توليه تدريب "المارد الأحمر" في أكتوبر الماضي، خلفاً للسويسري رينيه فايلر، وعلى الجانب الأخر، يسعى محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي لتفجير مفاجأة في مباراة اليوم.

والتقى الأهلي هذا الموسم مع أبناءه في مباراتين، حيث خاض مباراته أمام الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، بالإضافة إلى الإنتاج الحربي أمام مختار مختار.

الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن  

التقى النادي الأهلي  مع نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع الثالث من عمر مسابقة الدوري المصري، الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد الأهلي وي السلام، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار

استضاف النادي الأهلي، منافسه الإنتاج الحربي ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري المصري، الساعة السابعة والنصف مساءً، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف

تنتظر جماهير النادي الأهلي اليوم، مباراة قد تحتوى على مفاجآت من جانب محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي، فهل سيكمل الأهلي انتصاراته على أبناءه أم لمحمد يوسف رأي أخر؟