الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 -1 -2021 والقنوات الناقلة

الأحد 17/يناير/2021 - 10:59 ص
ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

يشهد اليوم الأحد 17-1-2021 إقامة عدد من المباريات المحلية بالدوري المصري الممتاز والعالمية ومنها كأس السوبر الإسباني والدوري الإنجليزي.

ويعرض لكم موقع "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم

الدوري المصري

الإنتاج الحربي × سموحة
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي نظيره سموحة في الساعة الثانية والنصف ظهرًا في الجولة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس من بطولة الدوري، وتبث أحداث المباراة على قناة ON Time Sports 2 HD.

الأهلي × البنك الأهلي
يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساءً بالجولة الثامنة من البطولة العامة، وتذاع عبر شاشة ON Time Sports 1 HD.

الدوري الإنجليزي

شيفيلد يونايتد × توتنهام هوتسبير
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي شيفيلد يونايتد نظيره توتنهتم في تمام الساعة الـ4 عصرًا بالجولة الـ19، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

ليفربول × مانشستر يونايتد
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول ونظيره مانشستر يونايتد بالجولة الـ19 من بطولة الدوري، وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً ، وتبث عبر قناة beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

مانشستر سيتي × كريستال بالاس
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره كريستال بالاس في الساعة الـ9:15 مساءًا باالأسبوع الـ19 من البطولة وتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 2.

الدوري الإيطالي

نابولي × فيورنتينا
يواجه الفريق الكروي الأول لنادي نابولي نظيره فيورنتينا بالجولة الـ18 في الساعة الـ1:30 ظهرًا، وتبث عبر شاشة beIN Sports HD 1.

كروتوني × بينفينتو
يلتقي فريق كروتوني بنظيره بينفينتو في الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإيطالي في تمام الساعة الـ4 عصرًا وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD .

ساسولو × بارما
يواجه الفريق الكروي الأول لنادي ساسولو نظيره بارما بالجولة الـ18 في الساعة الـ4 عصرًا، وتُذاع المباراة على قناة4 beIN Sports HD .

أتلانتا × جنوى
يواجه فريق أتلانتا نظيره جنوى وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ7 مساءً بالجولة الـ18 من البطولة وتُذاع على قناة beIN Sports HD 4.

إنتر ميلان × يوفتوس
يلتقي الفريق الكروي الأول لنادي إنتر ميلان بنظيره يوفينتوس في الساعة الـ9:45 في مواجهة من العيار الثقيل بالجولة الـ18 من البطولة وتذاع المباراة عبر شاشتي beIN Sports HD 4، beIN Sports HD 1.

الدوري الألماني

بايرن ميونخ × فرايبورج
يلتقي الفريق الكروي الأول لنادي بايرن ميونخ بنظيره فرايبورج وتنطلق المباراة في الساعة الـ4:30 وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 1.

آينتراخت فرانكفورت × شالكه
يواجه الفريق الكروي الأول لنادي آينتراخت فرانكفورت نظيره  شالكه وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ7 مساءً وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

الدوري الفرنسي

ستاد بريست × رين 
يواجه فريق ستاد بريست نظيره رين وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ2 ظهرًا وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

نانت × لانس
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي نانت نظيره لانس في تمام الساعة الـ4 مساءً، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

نيس  × بوردو
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي نيس نظيره بوردو في تمام الساعة الـ4 عصرًا، وتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 8.

ستراسبورج × سانت إيتيان
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ستراسبورج نظيره سانت إيتيان وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 9، في تمام الساعة الـ4 عصرًا.

ليل × ستاد ريمس
يلتقي الفريقين في الساعة الـ6 مساءً، وتذاع المباراة التي تجمع الفريقين على قناة beIN Sports HD 6.

ليون × ميتز
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي ليون نظيره ميتز في تمام الساعة الـ10 مساءً، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 6.

كأس السوبر الإسباني

برشلونة × أتليتك بلباو
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة نظيره أتلتيك بلباو في نهائي البطولة في تمام الساعة الـ10 مساءً، وتذاع عبر شاشة KSA Sports 3 HD، KSA Sports 1 HD.